الأحد، 10 فبراير 2013

وقفـــة فــــاصلة و صور....


السلام عليكم 
      لا شك أنكم اصدقائي و قراء مدونتي الأفاضل لاحظتم تأخري عن النشر بالشكل المعتاد منذ انطلاقة مدونتي هذه منذ أكثر من سنة ،و كذا تراجع متابعتي لجديدكم أصدقائي المدونين ، و لعلكم تتساءلون عن السبب ، و ربما توقع البعض أن رياح عدوى الاستقالة من التدوين هبت على" صدى كيسان " أيضا ،و أطمئن الجميع و أقول : إن ثمة أكثر من أربع تدوينات في حاجة فقط للمسات الأخيرة منذ مدة ، إلا أن ظروفا شخصية مرتبطة بالعمل علتني في حيرة من أمري فشغلتني عن  استكمالها ...
و أعدكم  بمواصلة المسيرة مهما كانت الظروف بعد أسبوعين على أكثر تقدير إن شاء الله  ...و قبل أن أترككم مع صور مختارة التقطتها مؤخرا أثناء زيارتي لمدينة الرشيدية  ،ألتمس منكم الدعاء ن و أن تقولوا  معي  آمين و ترك السؤال إلى ما بعد العودة بإذن الله "
" اللهم إني أستخيرك بعلمك، و أستقدرك بقدرتك، و أسألك من فضلك العظيم فإنك تقدِرُ و لا أقدِرُ، وتعلم و لا أعلم، و أنت علام الغيوب، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر خير لي في ديني و معاشي و عاقبة أمري ، فاقدره لي و يسره لي، ثم بارك لي فيه، و إن كنت تعلم أن هذا الأمر شر لي في ديني و معاشي و عاقبة أمري،  فاصرفه عني و اصرفني عنه، و اقدر لي الخير حيث كان، ثم أرضني به"


آمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين .

أترككم مع صور على طول الطريق (تازارين - الريصاني - مرزوكة - ارفود -الرشيدية) على الرابط الآتي :



8 التعليقات :

أسأل الله لك التوفيق سي محمد، وأكيد أنني أحسست بغيابك هذه الأيام، كما أني علمت بالظروف، فإن شاء الله سييسر الله لك كل الأمور، وتعود صدى كيسان لنشاطها.
الصور رائعة بطبيعتها الخلابة والفطرية.
مكان فعلا رائع، وتتوق النفس إليه.
محبتي

@رشيد أمديون. أبو حسام الدين
أبادلك الشعور نفسه أخي رشيد ...
أنا أحس فعلا بقربك ومتابعتك فألف شكر وامتنان
تحياتي

السلام عليكم
جزاك الله خيرا استاذى الفاضل على الصور الرائعة لبلادك الساحرة

ودائما فى انتظار قلمك الراقى وما ينثره من كلم طيب ومواضيع هادفة

بارك الله فيك اخى ونحن جميعا فى انتظارك دائما

تحياتى بحجم السماء

أتمنى لك التوفيق أخي العزيز محمد ..

ننتظر جديدك ..

ورائعة كانت الصور ..

لك تحياتي ...

السلام عليكم...
فعلا اشتقنا إليك...
أسأل الله تعالى أن ييسر لك الخير حيث ويرضيك به.
بالتأكيد سيكون لي عودة مع الصور..
تقبل تحياتي...

ربي يوفقك.. لا تتحدث عن رياح الاستقالة، وإلا سأبدأ العطاس لأن عندي حساسية من الكلمة ;)
الله ييسر الأمور

الله يوفقك لكل ما هو خير في دنياك و أخراك

توكل على الله و استخر أكثر من مرة
----------
الصور جميلة :)

السلام عليكم
جزاكم الله خيرا جميعا إخوتي على دعواتكم التي كانت دعما معنويا لي..
و أرجو ألا تبعدني المهمة الجديدة عنكم
تحياتي

إرسال تعليق

أخي القارىء أختي القارئة تعليقك على الموضوع دعما أو نقدا يشرفنا فلا تتردد في التعليق عليه ...